أفضل 4 مواقع لتحميل الفيديوهات بدون حقوق ملكية

هذه المواقع توفر لك هذه الفيديوهات بدون اي حقوق ملكية ولذلك يمكنك استخدام هذه الفيديوهات على اليوتيوب من خلال الفيديوهات الخاصة بك.

فيديوهات بدون حقوق ملكية

إن كنت YOUTUBER  تحتاج الى فيديوهات لاستخدامها فى مشاريعك الشخصية والتجارية,  فهذه المقالة هي لك, حيث انك بالطبع سوف تحتاج الى فيديوهات قصيرة من أجل استخدامها في الفيديو الخاص بك.

عند استخدام اي مقطع فيديو حتى لو قصير يصلك رسالة ان هذا المحتوى محمي بحقوق النشر, وهذه مشكلة كبيرة يقع فيها الكثير من المستخدمين وقد تؤدي إلى حظر الفيديو وبعد ذلك إغلاق القناة بشكل نهائي ولذلك فهذه المقالة هي مخصصة لك ولذلك سوف نقدم لكم بعض المصادر التي تحتاج إليها بالطبع من اجل تحميل الفيديوهات المذهلة للغاية ذات الجودة العالية .

أفضل 4 مواقع لتحميل الفيديوهات بدون حقوق ملكية 

1- موقع Videvo:

يعتبر موقع  Videvo من أفضل مواقع التى يمكنك من خلالها استخدام مقاطع الفيديو هذه بشكل مجاني تماما وذلك في كل من الانتاجات الشخصية وايضا التجارية وايضا يجب ان تنسب مقاطع الفيديو التي تحمل ترخيص Creative Commons 3.0 إلى المؤلف الأصلي في الموقع وهذا هو الشرط الوحيد في الموقع ولكن بخلاف ذلك يمكنك استخدام الموقع بشكل غير محدود للحصول على افضل واحدث الفيديوهات ذات الجودة العالية بشكل دائم وبشكل مجاني تماما.

2- موقع Videezy:

يعتبر موقع Videezy واحد من أكبر المواقع فى هذا المجال حيث أنه يعتبر موقع يضم مجتمعات الفيديو فى العالم, حيث يقدم لك فيديوهات عالية الجودة تساعدك في التقدم بمستوى المحتوى الخاص بك.

Advertisements

3- موقع mazwai:

يعتبر موقع mazwai واحد من أكبر المواقع فى هذا المجال حيث أنه يعتبر موقع يضم مجتمعات الفيديو فى العالم, حيث يقدم لك فيديوهات عالية الجودة تساعدك في التقدم بمستوى المحتوى الخاص بك.

4- موقع pexels

يعتبر موقع pexels واحد من أكبر المواقع في هذا المجال حيث أنه يعتبر موقع يضم مجتمعات الفيديو فى العالم, حيث يقدم لك فيديوهات عالية الجودة تساعدك في التقدم بمستوى المحتوى الخاص بك.


ويمكنك عزيزي القارئ الاستفادة من موضوع “ تحميل الموسيقى بدون حقوق ملكية 

Advertisements

1 فكرة عن “أفضل 4 مواقع لتحميل الفيديوهات بدون حقوق ملكية”

  1. Pingback: الألتهاب الكبدى الوبائي | والوقاية منه – soft3araby

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.